أسلوب وكيفية ازالة الأتربة من البيت

 أسلوب وكيفية ازالة الأتربة من البيت

تطرح شركة ولاد البلد أسلوب وكيفية ازالة الأتربة من البيت كثرة الأتربة في البيت تعد من أهم الأشياء المقلقة، لأن العديد من الحريم ينظرون إلى تلك الوظيفة بأنها من المهمات المتعبة وتعتبر تلك نظرة غير صحيحة لأن يمكن أدائها ببساطة غير أن لدى الالتزام بفعل بعض الإجراءات على نحو ممنهج ومرتب .

للتخلص من جميع الأتربة دون فعل الكثير من الشغل والحصول على بيت نقي وصحي ومرتب وخالي من الأتربة، والأن سوف نوفر لكم طريقة ازالة الأتربة من البيت عن طريق ذكر بعض الإجراءات البسيطة لأجل أن يكون بيتك نظيفا على نحو مستديم .

طريقة ازالة الأتربة من البيت بالاجهزة

 ازاله الأتربة من البيت من الموضوعات اللازمة التي يلزم القيام بأدائها بأسلوب متكرر كل يوم حتى تتخلصي من جميع الأتربة الشائعة على قطع العفش وفي القاعات على الأجهزة الكهربائية، ولذلك نوضح لحضراتكم أسلوب وكيفية ازالة الأتربة من البيت بكل محتوياته .

ازاله الأتربة من جدران وأسقف البيت

ينهي تنقية الجدران من الأتربة باستعمال الممسحة المختصة بإزاله العنكبوت من على زوايا الحائط قبل الافتتاح في التنظيف.
 ثم ينهي عمل مستحضر مركب من تابع شركة مكافحة حشرات في دبي :
8 لتر من الماء.
2 قدَح من الامونيا الخام.
1/2 قدَح من كربونات صوديوم هيدروجينية.
1 كود من الوراء.
 سبيله استعمال
 نحضر قفازات ونقوم بارتدائها لوقاية اليدين من التأثيرات الهدامة لمواد التنظيف.
 نحضر إسفنجة ونقوم بغمسها في المستحضر ويحدث على يدها تطهير الجدران وأيضا الأسقف على نحو جيد كي نستطيع من تنظيفهم جيدا.
 حتى الآن ذاك يشطب تنظيفهم بالماء ثم تجفيفهم جيدا باستعمال قطعة من القماش مصنوعة من القطن جافه ونظيفة.

ازاله الأتربة من على التحف والانتيكات

 ثمة الكمية الوفيرة من أشكال التحف والأنتيكات التي نستخدمها لتزين البيت الأمر الذي يجعلهم معرضين لتراكم الأتربة عليهم بشكل ملحوظ ومن الممكن تنظيفهم عن طريق استعمال فرشاه رفيعة والتي عن طريقها يمكن الإتيان إلى المواضع المتعرجة وتطهير الأتربة منها ثم حتى الآن ذاك تجفيفهم بقطعة من القماش.

ازاله الأتربة من على الأسطح بسهولة

 قطع العفش من أهم الموضوعات المعرضة لتراكم الأتربة فوقها وللتخلص منها أول بأول ينهي عن طريق استعمال قطعه مبلله بالماء والخل وتنظيفها جيدا ثم تجفيفها مع الحذر والتدقيق على مواصلة عملية التنظيف على نحو متكرر كل يوم للمزيد تابع شركة تسليك مجاري في دبي .

ازاله الأتربة من على المفروشات الأرضية

 نتيجة لان المفروشات الأرضية تستمر مفروشة على نحو متواصل الموضوع الذي يجعلها عرضة لتراكم الأتربة فوق منها بشكل ملحوظ ومن ثم يكثر فيها الميكروبات والجراثيم . 
لذلك يلزم تنظيفها على نحو مستديم سواء بواسطة استعمال المكنسة الكهربائية التي من حالها تعمل على ازاله الأتربة وتنظيفهم بأسلوب أجدر بالإضافة إلى تجفيفهم وتطهيرهم.
  أو بواسطة القيام بضربهم باليد لتنفيضها والتخلص من الأتربة ثم تعرضهم للشمس العاملة على تعقيمهم.

ازاله الأتربة من على الكنب والستائر من خلال الشفط

 تتعرض الكنب والإنتريه والصالون وايضاً الستائر إلى إصابتها بالأتربة الوفيرة لأنهم معرضون للهواء الممتلئ بتلك الأتربة، ومن الممكن تنظيفها بعدة أساليب:
القيام باستعمال المنفضة المخصصة بإزالة الأتربة المصنوعة من الريش.
أو على يد استعمال المكنسة الكهربائية إذ أنها قادرا على تطهير الستائر دون اللجوء إلى فكها وتنصيبها مره أخرى إضافة إلى ذلك أنها تعد الخيار الأفضل لتنقية الكنب والإنترية والصالون بجميع أريحيه وبمظهر آمن.

ازاله الأتربة من على الأجهزة الكهربائية

 الأجهزة الكهربائية من المدخرات الحساسة ويجب التصرف برفقتها بجميع حرص ونصح وقبل الطليعة في ازاله الأتربة من أعلاها يقتضي فصلها من التيار الكهربائي والقيام بتنظيفها باستعمال قطعة من القماش قاحلة وناعمة . 

وازالة جميع الأتربة التي تبقى بشأن الجهاز وتعمل على عدم تميز عمله مع الحذر والتدقيق على تنقية الجانب الخلفية للجهاز بأسلوب جيد.

كما تجد في شركة ولاد البلد عمال وفنين متخصصين في اعمال تنظيف المنازل والمنسزجات من الغبار والاتربة بالساعة عمالة نسائية اتصل الان .

تابع خدماتنا :

شركة تعقيم في دبي .

شركة تعقيم في الشارقة .

شركة تنظيف مكيفات بالشارقة .

شركة تنظيف في عجمان .

شركة تنظيف مجالس في عجمان .

تابع ايضاء خدمات ولاد البلد في الاسعودية :

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركات مكافحة الحشرات في القطيف 0559164017 ابادة الصراصير والفئران والنمل الابيض

تنظيف المطبخ وفتح الصرف 0559164017 تسليك مجاري بالخبر والقطيف

الشرقية لحل ارتفاع فواتير المياة