نظافة الحمامات ودورات المياة والصرف

نظافة الحمامات ودورات المياة والصرف

شركة ولاد البلد تهتم باعمال الحمام من المقار التي لا يلزم الإهمال في نظافتها على نحو متكرر كل يوم إذ لا يتراكم فيها الفيروسات والميكروبات وانتشار الحشرات، ومن ثم اصابة أصحاب البيت بالأمراض الخطيرة .

إن لم ينهي الانتباه به وتنظيفه باستعمال المطهرات والمعقمات، غير أن يتواصل المجهود الأضخم عند سيدة البيت هو تنقية الحمام لأنه يتطلب إلى فعل الزيادة من المجهود والوقت ومن هنا جئنا لمعاونتك ونعرفك أسلوب وكيفية تطهير الحمام بأسهل ما يمكن وبطراز أجر شهري ومنسق فتابعي الموضوع إلى نهايته.

 عدد محدود من التعليمات والإرشادات يقتضي أن إتباعها في تنقية الحمام

 هنالك الكمية الوفيرة من الإرشادات التي ينبغي أخذها في الاعتبار لكيلا يكون تنقية الحمام تعب جسيم عليكى سيدتي وتتمثل تلك التعليمات وفي السطور التالية :

عدم وحط مساحيق التنظيف والمعقمات قريبة من الأطفال تابع شركة مكافحة حشرات في دبي .

الحذر والتدقيق على ارتداء القفازات قبل القيام بتنظيف الحمام حتى لا تصابين بالعدوى.

المداومة على تطهير الحمام بأسلوب متكرر كل يوم وهذا لتجنب انتشار البكتيريا والفيروسات والحشرات التي تسفر عن السحجة بالأمراض.

يلزم قبل استخدام مساحيق التنظيف قراءة النصائح المسجلة فوقها والعمل على تتبعها لتجنب حدوث اي مشكلات.

يقتضي لدى القيام باستعمال مواد التنظيف المختصة بتنظيف الحمام بفتح باب وشباك الحمام حتى لا تزعجك رائحة مواد التنظيف.

يلزم تعقيم السلة المختصة بالمهام التي تبقى في الحمام من للتخلص من البكتيريا المتراكمة بها بواسطة استعمال معدل من الخل والبيكنج صودا وفركها جيدا.

يقتضي الانتباه بعملية التنظيف على الإطلاق وتنشيف الحمام حتى لا يكون ملذا آمننا لتراكم البكتيريا.

 سبيله تطهير الحمام ودورات المياة

 تنقية الحمام يقتضي أن يشطب على نحو راتب ومنسق لأجل أن تحصلين على حمام نقي أجر شهري بأسلوب جيد، ولذلك ندعوكي سيدتي للوقوف فوق خطوات وأسلوب وكيفية تعقيم الحمام بجميع بساطه والتي تتلخص وفي السطور التالية:

 الخطوة الأولى: تعقيم الحنفيات والمحابس

 ينبغي القيام اولا بغسل جميع الحنفيات ولمحابس التي تبقى في الحمام لأنها مع كثرة الاستعمال تفقد لمعانها وبريقها ولكي تستعيدي كل ذاك قومي بإحضار قطعه قماش قطنيه نقية مبلله بالماء مع اضافة اليسير من الخل ثم جففيه جيدا فذلك يعين على استرداد بريقها تابع خدمة تنظيف المطبخ فتح الصرف .

الخطوة الثانية: تطهير المرآة

 يقتضي نظافة الحمامات ودورات المياة والصرف أن تحدث تلك الخطوة بحذر وحرص صارم حتى لا تتعرض للكسر ومن الممكن تنظيفها باستعمال الخل الأبيض مع يسير من الماء المقطر باستعمال قطعة من القماش المصنوع من القطن ثم القيام بتجفيفها باستعمال ورق الجرائد فيعمل على تلميعها.

 الخطوة الثالثة: تطهير الحوض

 تَستطيع القيام تطهير الحوض باستعمال مساحيق التنظيف مع إضافة يسير من الخل وقومي بغسل الحوض جيدا ثم أشطفيه ليعاد له بريقه وجماله تابع شركة تسليك مجاري في دبي .

 الخطوة الرابعة: تعقيم المرحاض

المرحاض يلزم تنظيفه باستعمال الفرشاة المخصصة به عن طريق مزج كان حجم من الخل مع كمية من الماء الشديد الحرارة ثم القيام بوضعهم في بخاخة ونقوم برشهم ضِمن المرحاض وغسلهم بالفرشاة جيدا ثم تعقيمه بأسلوب جيد.

تطهير جدران الحمام ونظافة الصرف

 يقتضي الانتباه بإزالة جميع الرواسب والغبار من على الجدران وإزالة البقع التي تبقى فوق منها ويحدث هذا على يد استعمال مزيج من الخل الأبيض مضافا إليه مقدار ضئيلة من الماء حتى يكون مقر قومى بغسل الجدران من أعلى إلى أدنى فذلك يعين على القضاء على جميع البقع والأوساخ المتراكمة فوقه بأسهل ما يمكن، ثم قومي بتجفيفه باستعمال الممسحة.

 تعقيم أرضية الحمام من نظافة الحمامات ودورات المياة والصرف

يمكن لك تعقيم الحمام باستعمال مواد التنظيف التي أعدت بشكل خاص للتخلص من الاستنساخات والعفن الذي يبقى على السيراميك.

 أو قومي بإحضار لتران من الماء الشديد الحرارة وضيفي عليهم قدَح من الصابون السائل وقدَح من الكلور ويحدث استعمال الشروبة عقب وضعها في ذلك المزيج لتعقيم أرضية الحمام.

 ضع في اعتبارك حتى الآن الانتهاء من عملية التنظيف أن تقومي بتعقيم وتنظيف الحمام بأسلوب جيد فضلا على ذلك تعطيره ليمنحه الرائحة الحاذقة، ومن ثم يكون قدمنا لكى كيفية تطهير الحمام بجميع سهولهنحن افضل من يقدم نظافة الحمامات ودورات المياة والصرف .

تابع اعمال الشركة :

شركة تعقيم منازل في دبي .

شركة تنظيف فى عجمان .

شركة تنظيف مجالس عجمان .

شركة تنظيف مكيفات بالشارقة .

تابعا في السعودية من خلال الربط التالي :

https://www.weladbld.com

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركات مكافحة الحشرات في القطيف 0559164017 ابادة الصراصير والفئران والنمل الابيض

تنظيف المطبخ وفتح الصرف 0559164017 تسليك مجاري بالخبر والقطيف

الشرقية لحل ارتفاع فواتير المياة