شركة نظافة مكيفات بجدة

 شركة نظافة مكيفات بجدة

شركة نظافة مكيفات بجدة ولاد البلد خدمة المنزل لـ تنظيف المكيفات وصيانتها تعتبر عملية ضرورية وصعبة تحتاج إلى الدقة في التعامل مع، حيث يقوم العملاء بالاتصال بـ شركات تنظيف المكيفات لزيادة كفاءته وحتى يقوم بإخراج الهواء النقي والبارد، . 

من خلال ذلك الموضوع سوف نسلط الضوء عن شركة نظافة مكيفات بجدة وأهم النصائح التي يجب على صاحب المكيف إتباعها للمحافظة على المكيفات ومميزات الشركة وأهم الخدمات التي تقدمها الشركة . 

الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مكيفات بجدة 

صيانة وتنظيف الوحدة الداخلية للمكيف فـ يقوم فني الصيانة لدى شركة نظافة المكيفات بعمل صيانة دورية وغسيل شامل لكل الأجزاء الداخلية لمكيف مثل تنظيف مواسير الصرف الداخلية لأنابيب التبريد مع القيام بتنظيف فلتر المكيف بغسلة جيداً والقيام بتجفيف بصورة جيدة، مع اختيار تشغيل المكيف سواء كان بالتبريد أو التسخين للتأكد من مدى كفاءة الصيانة ونظافة الوحدة الداخلية. 

صيانة وتنظيف الوحدة الخارجية للمكيف يقدم فني الصيانة بعمل كشف على الوحدة الخارجية للمكيف من خلال فحص كل جزء منها والتي تتكون من الزعانف والمروحة والمكثف ويتم ذلك للتأكد من نظافتها عن طريق استخدام طارد الأتربة أو مكنسة كهربائية، 

حيث يتم إزالة الأتربة ثم القيام باستخدام سوائل نظافة ويفضل ألا يحتوي على أو مواد كيميائية بعد عملية الصيانة واستبدال الأجزاء التي تحتاج إلى استبدالها بقطع جديدة، ثم القيام باختبارها حتى تتأكد من تشغيل بشكل جيد.

نظافة لفائف الزاحف: لابد من إزالة الأتربة الموجودة على المكثف والزاحف في البداية حتى تكون عملية التنظيف سهلة بواسطة أي مادة نظافة غير كيميائية، حيث يجب الاهتمام بعملية التنظيف الدورية حتى يعمل بكفاءة عالية . 

نظافة وصيانة الفلاتر الخاصة بالمكيف: تعتبر فلاتر الهواء الخاصة بالمكيف من أهم الأجزاء التي تحتاج إلى نظافة وصيانة بشكل كبير، لأن عملية التنظيف تجعل الهواء الذي يخرج من المكيف هواء نقي وبارد ويعمل على زيادة قدرة المكيف في خروج الهواء، حيث يجب إجراء عملية التنظيف تقريبا كل شهر أو على الأكثر كل شهرين . 

نظافة ملفات المبخر: في حالة عدم نظافه فلاتر الهواء الخاصة بالمكيف من الممكن أن تنتقل تلك الأوساخ الي ملفات التبخير مما يؤثر بالسلب على كفاءة المكيف، حيث يجب تنظيفها هي أيضاً بإزالة الأتربة والأوساخ ثم إزالة مواد ملتصقة بها، مما يعمل على تقليل عملية التبريد . 

حماية وحدة الضاغط: في فصل الشتاء يجب على أصحاب المكيفات القيام بتغطية المكيف حتى لا يمتلئ الوحدة الداخلية أو الخارجية للمكيف بالأتربة ومن أجل حمايته من أشعة الشمس وارتفاع درجات الحرارة . 

تنظيف أنبوبة التصريف: يجب على فني التصليح القيام بالكشف عن مواسير الصرف لأنه في حالة انسدادها لا يعمل المكيف بشكل جيد وبالتالي لا يجب تبريد للهواء الخارج منها لذا يجب القيام بتسليك ذلك الأنبوب . 

الخطوات تركيب المكيف التي تتبعها شركة تنظيف مكيفات بجدة بعد عملية التنظيف 

تركيب المكثف تعتبر اول خطوة في تركيب المكيفات هو تركيب مكثف المكيف عن طريق تثبيت الحامل في المكان المرغوب فيه وهي وحدة التكثيف، وهي خطوة يتبعها فني التركيب . 

تركيب الوحدة الداخلية: يقوم الفني بعمل فتحات في المنطقة المراد تثبيت المكيف بها بالتالي يخرج منها مواسير التي تصل الوحدات الداخلية بالوحدة الخارجية وذلك حتى يتم تركيب الصاجة الذي من خلالها يتم تثبيت المكيف على الحائط،. 

 ثم يقوم الفني بإخراج غاز النيتروجين عن طريق فك المواسير ويجب الانتباه على تثبيتها بعناية على الحائط . 

توصيل المواسير: يتم توصيل المواسير باستعمال طريقتين وهما بواسطة شفة الفيل أو التوصيل بواسطة الصواميل ويجب أن يتم توصيلة جيداً، حيث يجب معرفة ان المواسير التي لديها قطر أصغر لطرد الغاز والتي لديها قطر أكبر لسحب الغاز . 

عزل المواسير: يتم توصيل المواسير، بالتالي يقوم الفني باتباع تعليمات العزل، حيث يتم عزل مواسير السحب عن الطرد حتى يحدث تبادل حراري بينهم . 

توصيل غاز الفريون للمواسير: تعتبر توصيل الغر أخر خطوة، حيث يتم تشغيل المكيف بواسطة فني التصليح حتى يتأكد من عمل الصيانة بشكل جيد . 

شركة نظافة مكيفات بجدة


ما هي مميزات شركة تنظيف مكيفات بجدة 

تمتلك الشركة باقة متميزة من كبار الخبراء والمتخصصين في مجال إصلاح التسربات في كل الأماكن المختلفة.  • تتميز الشركة بالمواعيد المنظمة في تصليح وصيانة . 

تتميز الشركة بامتلاكها أو استخدامها التقنيات الحديثة والمواد المتطورة التي تجعلها تنافس كافة شركات نظافة المكيفات في جدة والمملكة كلها والشركات العالمية . 

تقوم تقديم ضمان بعد الصيانة المكيف حتى تحصل على ثقة عملائها بالتالي لا يحمل العميل عبء الصيانة الدورية . 

تقوم الشركة بعمل دورات تدريبية للمهندسين والفنيين حتى يصبحوا متميزين عن باقي الشركات التي تقدم نفس الخدمات ولكن شركة تنظيف المكيفات بجدة ذات جودة عالية . 

تتميز شركة نظافة مكيفات بجدة بأنها ذات أسعار رخيصة جداً، وبالتالي فإنها تجذب أكبر قدر من العملاء وتناسب كافة العملاء تتناسب مع الخدمات التي تقدمها الشركة . 

تابع اعمالنا :- 

شركة مكافحة النمل الابيض بالجبيل . 

شركة تسليك مجاري بجدة . 

شركة مكافحة حشرات بالقطيف . 

تابع ايضا خدمة ولاد البلد للتنظيف ومكافحة الحشرات تسليك مجاري كشف تسربات المياة في قطر الامارات البحرين مصر من خلال الروابط التالية :-

https://www.weladbld.com/ae

https://weladbld.com/bh

https://weladbld.com/Qa

https://www.weladbld.com/eg/

المصدر :- 

شركة تنظيف مكيفات بجدة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركات مكافحة الحشرات في القطيف 0559164017 ابادة الصراصير والفئران والنمل الابيض

تنظيف المطبخ وفتح الصرف 0559164017 تسليك مجاري بالخبر والقطيف

الشرقية لحل ارتفاع فواتير المياة